2007-11-18


كنت لى فى يوم من الايام مركز الكون بالنسبة لى ....

لا اتصور الحياة من دونك.. ولا أطيق الثانية فى بعادك....كنت لى الامل والخيال..كنت أكبر أحلامى متجسد أمامى

فى واقع مازال أرفض تصديقه..أنت ذاتى..وكيانى..وكل مايرضينى فى هذه الحياة

لاأزال أتعلق بك كفتاة صغيرة..عرفت بك نفسى ..ولك كانت طفولتى ..وأنوثتى..

كنت لى شمس تنير حياتى.. أملا أرجو بلوغه لك أنت فقط كنت أغنى.. وأرقص ..أسير بلا هدى

فى طرقات مجنونة بحثا عنك..

ولكنى أنا ..لم أكن لك شيئا لم تعرفنى قط..لم تحس بى..لم تخاطبنى يوما...لم ألتقيك فى أى من طرقات حياتى

لا أعتقد حتى أنك تذكرنى..تلك الفتاة المتشوقة لك..هل تذكر أم أن ذكراى شيئا من حلم يستحيل وقوعه بالنسبة لك

وأن يكن ...فليس هذا بالامر المهم

سواء تذكرت أم لا..فهجرك وجفاءك كانوا لى بداية حياة..حياة لا أنتظرك فيها..ولاأحلم حتى بوجودك بها

..فلم تعد غايتى ولا أحلامى أكتشفت أن لى ذات تفوق كل ماكنت عليه فى أيام حبى لك

أستطيع الحياة..والعيش بدون رؤية عيناك..أحاول أسترداد جزءا من كبريائى المهدور..أكتشف نفسى

فى بعادى عنك بطريقة مختلفة..لم أعد أراك فى مخيلتى..لم تعد زائرى فى أحلامى..أفقت من خيالات قلبى

المنفطر..وأنسى أمرك وأمر الحب

نعم..فحتى الحب لم يعد يعنينى بتلك الدرجة السابقة..

أحاول عيش واقع مع حياتى ..دون خيالات تضيرنى أكثر من أفادتى

No comments: